MyEgy

بسم الله الرحمن الرحيم
انت الان غير مسجل فى ماى ايجى
لتسجيل اضغط التسجيل واذا كونت مسجل لدينا فاضغط دخول
مع تحياتى ادارة منتديات ماى ايجى
MyEgy
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


MyEgy| افلام عربي | افلام اجنبي | اغاني | كليبات | برامج | العاب | ماى ايجى | منتدى ماى ايجى | مشاهدة افلام مباشرة | تلفزيون | دليل المواقع | دردشة شات
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 مانشستر سيتى يرصد ٥٥ مليون إسترلينى لضم إيتو وتافيز

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
wessam
ـآلمشرفـ ــآلـعآم
ـآلمشرفـ ــآلـعآم
wessam

عدد الرسائل : 433
العمر : 36
الاوسمة : مانشستر سيتى يرصد ٥٥ مليون إسترلينى لضم إيتو وتافيز 1187177599
المزاج : مانشستر سيتى يرصد ٥٥ مليون إسترلينى لضم إيتو وتافيز 4510
قوانين المنتدى : مانشستر سيتى يرصد ٥٥ مليون إسترلينى لضم إيتو وتافيز 111010
الهواية : مانشستر سيتى يرصد ٥٥ مليون إسترلينى لضم إيتو وتافيز Sports10
السٌّمعَة : 0
نقاط : 1289
تاريخ التسجيل : 20/06/2009

مانشستر سيتى يرصد ٥٥ مليون إسترلينى لضم إيتو وتافيز Empty
مُساهمةموضوع: مانشستر سيتى يرصد ٥٥ مليون إسترلينى لضم إيتو وتافيز   مانشستر سيتى يرصد ٥٥ مليون إسترلينى لضم إيتو وتافيز Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 30, 2009 7:20 pm


<table dir=rtl cellSpacing=0 cellPadding=0 border=0><tr><td>مانشستر سيتى يرصد ٥٥ مليون إسترلينى لضم إيتو وتافيز Photo</IMG></TD></TR>
<tr><td></TD></TR>
<tr><td align=right width=240>كارلوس تافيز
</TD></TR></TABLE>

رصد مسؤولو نادى مانشستر سيتى الإنجليزى مبلغ ٥٥ مليون جنيه إسترلينى للتعاقد مع الكاميرونى صامويل إيتو من برشلونة الإسبانى، والأرجنتينى كارلوس تافيز الذى انتهى عقده مع مانشستر يونايتد.
وكشفت صحيفة «نيوز أوف ذا ورلد» الإنجليزية أن مانشستر سيتى توصل إلى اتفاق مع مسؤولى البرسا ضم إيتو مقابل ٢٥ مليون جنيه إسترلينى للنادى الإسبانى، وحصول اللاعب على ٢١٠ آلاف جنيه إسترلينى كراتب أسبوعى خال من الضرائب لمدة خمس سنوات، ليصبح من أغلى لاعبى الدورى الإنجليزى من حيث الراتب، وينتظر أن يصل إيتو إلى مدينة مانشستر خلال الأيام القليلة المقبلة لإنهاء الاتفاق مع النادى الإنجليزى.
فيما اقترب مانشستر سيتى من الحصول على توقيع تافيز مقابل ٣٠ مليون جنيه إسترلينى لمدة أربع سنوات، يحصل خلالها اللاعب على ١٤٠ ألف جنيه إسترلينى أسبوعيا، وأكد اللاعب فى تصريحات لصحيفة «صن» الإنجليزية أنه اتخذ قراره النهائى بعد التجديد لمانشستر يونايتد ،وأن رحيله جاء بسبب التعاقد مع البلغارى ديميتار بارباتوف.
وقال اللاعب: منذ أن تم التعاقد مع بارباتوف وأشعر أننى غير مرغوب فى وجودى، كما أنه حصل على مكان أساسى فى التشكيل على حسابى حتى قبل أن يصل إلى الفريق، وكشف اللاعب عن رفضه طلب الاسكتلندى ألكس فيرجسون مدرب مانشستر يونايتد بالبقاء للموسم المقبل.
وبالنسبة لإيتو، نقلت «نيوز أوف ذا ورلد» عن مصدر مسؤول بإدارة مانشستر سيتى قوله إن إيتو كان من الممكن أن يحصل على نفس المبلغ بناديه الحالى برشلونة، إلا أنه يرغب فى خوض تحد جديد مع مانشستر سيتى، خصوصا بعد أن لاحظ أن الإدارة تسير بخطى جيدة لوضع الفريق على الطريق الصحيح.
وجاء اقتراب إيتو من الانتقال إلى مانشستر سيتى كرد على مسؤولى برشلونة بعد دخولهم فى مفاوضات مع البرازيلى كيرسون مهاجم بالميراس البرازيلى للتعاقد معه مقابل ١٣ مليون إسترلينى على أمل أن يتم بيعه إلى فالنسيا لضم الهداف ديفيد «فيا» فى صفقة تبادلية.
ونقلت صحيفة «صن» عن خوان لابورتا رئيس النادى الكاتالونى قوله: تلقينا عرض يشبه «الوحش» من مانشستر سيتى لضم إيتو سيكون اللاعب بمقتضاه أغلى لاعب يحصل على راتب فى العالم.
كان مانشستر سيتى قد أنفق ٣٠ مليون جنيه إسترلينى منذ فتح باب الانتقالات الصيفية بالتعاقد مع كل من جاريث بارى وروكى سانتا كروز، يذكر أن إدارة النادى قد أعلنت من قبل استعدادها لإنفاق مبلغ يتجاوز الـ ٩٠ مليون جنيه إسترلينى لتدعيم الفريق بلاعبين على أعلى مستوى للمنافسة على البطولات فى الموسم المقبل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مانشستر سيتى يرصد ٥٥ مليون إسترلينى لضم إيتو وتافيز
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
MyEgy :: oO قسم الرياضة Oo :: الرياضة العالمية-
انتقل الى: