MyEgy

بسم الله الرحمن الرحيم
انت الان غير مسجل فى ماى ايجى
لتسجيل اضغط التسجيل واذا كونت مسجل لدينا فاضغط دخول
مع تحياتى ادارة منتديات ماى ايجى
MyEgy

بسم الله الرحمن الرحيم
انت الان غير مسجل فى ماى ايجى
لتسجيل اضغط التسجيل واذا كونت مسجل لدينا فاضغط دخول
مع تحياتى ادارة منتديات ماى ايجى
MyEgy
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


MyEgy| افلام عربي | افلام اجنبي | اغاني | كليبات | برامج | العاب | ماى ايجى | منتدى ماى ايجى | مشاهدة افلام مباشرة | تلفزيون | دليل المواقع | دردشة شات
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 الزمالك يعرض شراء عبدالفضيل مقابل ٥.٥ مليون جنيه ومحمد إبراهيم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
wessam
ـآلمشرفـ ــآلـعآم
ـآلمشرفـ ــآلـعآم
wessam

عدد الرسائل : 433
العمر : 37
الاوسمة : الزمالك يعرض شراء عبدالفضيل مقابل ٥.٥ مليون جنيه ومحمد إبراهيم 1187177599
المزاج : الزمالك يعرض شراء عبدالفضيل مقابل ٥.٥ مليون جنيه ومحمد إبراهيم 4510
قوانين المنتدى : الزمالك يعرض شراء عبدالفضيل مقابل ٥.٥ مليون جنيه ومحمد إبراهيم 111010
الهواية : الزمالك يعرض شراء عبدالفضيل مقابل ٥.٥ مليون جنيه ومحمد إبراهيم Sports10
السٌّمعَة : 0
نقاط : 1289
تاريخ التسجيل : 20/06/2009

الزمالك يعرض شراء عبدالفضيل مقابل ٥.٥ مليون جنيه ومحمد إبراهيم Empty
مُساهمةموضوع: الزمالك يعرض شراء عبدالفضيل مقابل ٥.٥ مليون جنيه ومحمد إبراهيم   الزمالك يعرض شراء عبدالفضيل مقابل ٥.٥ مليون جنيه ومحمد إبراهيم Icon_minitimeالسبت يونيو 27, 2009 8:33 pm

الزمالك يعرض شراء عبدالفضيل مقابل ٥.٥ مليون جنيه ومحمد إبراهيم Photo</IMG>
تصوير: أحمد المصرى
لاعبو الزمالك أثناء مران الفريق أمس الأول

قدم مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة ممدوح عباس عرضًا رسميًا للنادى الإسماعيلى يطلب فيه ضم مدافعه شريف عبدالفضيل للفريق الكروى الأول بداية من الموسم الجديد. ووفقًا لممدوح عباس، فإن مجلس الإدارة يرغب فى ضم اللاعب فى حال موافقته على ارتداء الفانلة البيضاء، وطالب نصر أبوالحسن، رئيس نادى الإسماعيلى، بعدم المغالاة فى طلباته المالية لاتمام الصفقة.
وقال عباس لـ«المصرى اليوم» المغالاة فى الطلبات المالية قد تعوق الصفقة، ونحن لن ندفع ١٠ ملايين جنيه فى اللاعب، مشيرًا إلى أنه لا يوجد لاعب فى مصر يستحق هذا المبلغ، لكن عبدالفضيل لاعب متميز، وقد ينضم للزمالك فى حالة الاتفاق على التفاصيل المالية وفقًا لإمكانيات النادى وسياسته خلال الفترة الحالية.
وعلمت «المصرى اليوم» أن عباس عرض ٥.٥ مليون جنيه، بالإضافة إلى الاستغناء عن محمد إبراهيم للدراويش لشراء شريف عبدالفضيل، وكان عباس قد اجتمع الأربعاء الماضى مع نصر أبوالحسن، رئيس الإسماعيلى على هامش اجتماع لجنة البث الفضائى وتم الاتفاق مبدئياً على ضم اللاعب مقابل ٣.٥ مليون بالإضافة للاستغناء عن الثنائى عمرو الصفتى ومحمد إبراهيم، إلا أن رفض الصفتى عرض الإسماعيلى، حال دون إتمام الصفقة، وتحسباً لفشل الصفقة يجرى حازم إمام، عضو مجلس الإدارة، محاولات لإقناع الصفتى بالانتقال للإسماعيلى.
من ناحية أخرى، أعلن ممدوح عباس أن مجلس الإدارة سيقيم حفلاً لتكريم حسن صقر، رئيس المجلس القومى للرياضة، باعتباره أحد أبناء النادى، تقديرًا لجهوده خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلى أنه سيوجه الدعوة إلى عدد كبير من رموز النادى، على رأسهم حسن شحاتة، المدير الفنى للمنتخب الوطنى والدكتور محمد عامر، رئيس اللجنة المؤقتة وباقى رموز النادى،
فى سياق متصل رصد مجلس الإدارة ٢٥ مليون جيه دعماً لكرة القدم وشراء الصفقات الجديدة ودفع مستحقات اللاعبين، ووفقاً لمصدر مسؤول، فإن الاستغناء عن اللاعبين الذين يتقاضون مقابلاً مادياً كبيراً ساهم فى خفض ميزانية كرة القدم هذا الموسم من ٧٠ مليوناً فى المواسم الماضية إلى ٥٠ مليوناً، فيما يبحث مجلس الإدارة فكرة التجديد موسم جديد لعبدالحليم رغم إعلان الاستغناء عنه فى حالة الفشل فى التعاقد مع مهاجم سوبر.
من جهة أخرى، رفض المستشار أحمد جلال إبراهيم، عضو مجلس الإدارة اتهامات محمد أبوالعلا لاعب الفريق السابق والذى رفض النادى تجديد تعاقده، بأن النادى لا يقدر أبناءه الذين صنعوا تاريخه، مشيرًا إلى أن أعضاء مجلس الإدارة تعهدوا فى برنامجهم الانتخابى بعدم التدخل فى قرارات الأجهزة الفنية وتحديدًا فريق كرة القدم، وبالتالى قام المجلس بتنفيذ قرار الجهاز الفنى الذى أعلن عدم حاجته للاعب، خصوصًا أن عقده انتهى.
وقال جلال: لا أحد ينكر ما قدمه أبوالعلا للزمالك، ولكننا لا يمكن أن نجبر الجهاز الفنى على بقائه، كما أننى أعترض على أسلوبه بالتهجم على مجلس الإدارة، وليته التزم الصمت كما فعل شادى محمد، حيث لم يسئ للنادى الذى استغنى عنه رغم مساهمته فى تحقيق العديد من البطولات.
وأكد جلال أن الاستغناء عن أى لاعب يتم بناء على قرار من الجهاز الفنى، وضرب مثلاً بمحمد عبدالله الذى تم استبعاده وقال: محمد عبدالله يتبقى له موسمان فى عقده ويحصل على ١.٥ مليون جنيه فى الموسم، وقد أكد الجهاز الفنى ضعف فرصته فى المشاركة لوجود حازم إمام وأحمد غانم سلطان، وبالتالى كان من الضرورى الاستغناء عنه رغم أنه حصل على ٣٠٠ ألف جنيه فقط.
وفيما يتعلق بلاعب الأهلى حسن مصطفى، والذى تفاوض معه حازم إمام، عضو مجلس الإدارة، واشترط الحصول على مليون جنيه فى الموسم بدلاً من ٧٥٠ ألف فإن موافقة الجهاز الفنى ستكون الفيصل للتعاقد معه من عدمه. وينتظر أن يكون البرازيلى أندرسون قد وصل أمس حسبما هو مقرر للخضوع للاختبار مع الفريق، خصوصًا أن الجهاز الفنى أبدى إعجابه بإمكانياته من خلال الـ«C.D» الخاصة به.
من جانب آخر، وقع السويسرى دى كاستال، المدير الفنى للفريق على مذكرة رسمية يؤكد فيها موافقته على القائمة الجديدة والمستبعدين من الفريق إلى جانب الصفقات الجديدة التى أبرمها مجلس الإدارة، ووفقًا لعضو مجلس إدارة - رفض ذكر اسمه - فإن موافقة المدير الفنى على القائمة تؤكد أنه لم يعترض على استبعاد اللاعبين إلـى جانب أن مجلس الإدارة لم يبرم صفقة دون موافقته. فيما كلف مجلس الإدارة، خالد رفعت، مدير التسويق بإتمام الإجراءات الخاصة بمعسكر سويسرا الذى سيبدأ يوم ٦ يوليو المقبل.
بينما يتحدد اليوم «السبت» مصير المغربى عبدالكريم قيسى من الانضمام للفريق من عدمه وفقًا لرؤية المدير الفنى، وكان حازم إمام عضو المجلس قد تابع مران أمس الأول، وأبدى تحفظه على التعاقد مع اللاعب، مما دفعه للاتصال بأمين صندوق نادى المصرى لإقناعه بالاستغناء عن عاشور الأدهم وأشار المصدر إلى أن التعاقد مع القيسى سيتم فى حالة فشل المجلس فى ضم الأدهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الزمالك يعرض شراء عبدالفضيل مقابل ٥.٥ مليون جنيه ومحمد إبراهيم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
MyEgy :: Ooمشجعى الرياضةoO :: رابطة مشجعى الزمالك-
انتقل الى: